الأربعاء، 29 أكتوبر 2008


علامة إستفهام..؟
أن الحياة أكبر علامة إستفهام ، حاولنا أن نجد لها إجابة لكن ما أكثر الإجابات التي حملت معها علامات إستفهام ، حاولنا فلسفة الحياة فتفلسفت علينا ، حاولنا أن نحركها فحركتنا كما أرادت بإرادتنا نحن دون رغبه منا مع كامل إرادتنا المطلقة ، فأصبح الأمر محير بالنسبة لنا و لم نعد نفهم الأمور غير أنها تحتاج إجابات لحل اللغز.
الحياة و ما تحمل في طياتها كم من علامات الإستفهام و العجائب التي لا تنتهي ، كلما أوشكنا على الإنتهاء و القضاء عل لغز نجد أنه ما كان إلا جزء صغير من دائرة كبيرة لا تنتهي من الألغاز ، و كل منا ما هو الا حياة مليئة بالألغاز ، ذهبنا إلى ما حولنا فتهنا و عندما عدنا إلى أنفسنا كنا أستنفزنا كل طاقتنا فضعنا فلم نعد ندرك شئ غير أصبحنا في دوامة لا تنتهي من الأسئلة ، نتحرك و لا نحاول نتوقف أين أخذتنا هذه الأفكار .. هل هذا ما أريده ؟ هل هذا ما بدأته ؟ أم البداية كانت في طريق و النهاية طريق آخر و ما بينهما ليس لهما أي علاقة بأي بداية أو نهاية و يظل الأمر علامة إستفهام ؟
فلتبحث عن الإجابة ..........

هناك 3 تعليقات:

Ghada , Rofayda يقول...

كلمات ذات تاثير...

اقتباس..."حاولنا أن نحركها فحركتنا كما أرادت بإرادتنا نحن دون رغبه منا مع كامل إرادتنا المطلقة ،"


"ذهبنا إلى ما حولنا فتهنا و عندما عدنا إلى أنفسنا كنا أستنفزنا كل طاقتنا فضعنا فلم نعد ندرك شئ غير أصبحنا في دوامة لا تنتهي من الأسئلة ، نتحرك و لا نحاول نتوقف أين أخذتنا هذه الأفكار .. "

دمت مبدعا .... لا تحرمنا كلماتك

لســـه بخيـــر يقول...

" هل هذا ما أريده ؟ هل هذا ما بدأته ؟ أم البداية كانت في طريق و النهاية طريق آخر و ما بينهما ليس لهما أي علاقة بأي بداية أو نهاية و يظل الأمر علامة إستفهام ؟ "

هذا صحيح
أنا معظمنا يبدأ بهدف ويظل عليه وهو يظن كذلك ... ولكنه مضل ٌ للطريق

فلابد من تحديد الهدف الذى نعيش من أجله حتى نتمكن من الاستمرار

تحيـاتـى

SemSem يقول...

اول زيارة لى فى المدونة
كلماتك جميلة اوى
بس انا شايف ان الدنيا احنا اللى بنقدر نغير فيها اد ماهى بتغير فينا
يعنى تقدر تقول العملية هات وخد

باذن الله زيارتى للمدونة لن تكون الاخيرة
تحياتى
اتمنى زيارتكم لمدونة حواديت